إنجازات الجمعية

أهم مشركات وانجازات الجمعية

– من منطلق ايمان الجمعية بدورها في تدريب و تنمية مهارات الشباب أسست الجمعية ” مركز المستقبل لتنمية القيادات الشابة ” وهو يعتبر أهم مشاريعها و الذي يهدف إلى تنمةي مهارات الشباب في المجالات الإدارية و القيادية ، و هو المشروع الفائز بمنحة وزارة التنمية الإجتماعية للعام 2006م كأحد أهم المشاريع التنموية التي تسهم في تنمية المجتمع .

–  عضوية اللجنة الوطنية للطفولة في الفترة من 2007 الى 2013 ولقد كانت لها إسهامات كثيرة في صياغة الإستراتيجيات الوطنية للطفولة.

– شاركت الجمعية في عضوية الوفود الوطنية المشاركة في الإجتماعات بالمنظمات الدولية كممثلة عن الجمعيات الشبابية بمملكة البحرين.

– مثلت الجمعية فئة الشباب في حوار التوافق الوطني والذي أنعقد في عام 2011 حيث طرحت الجمعية مرئيات وتطلعات الشباب نحو مستقبل مملكة البحرين في ظل المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المفدى.

– شارك عدد من أعضاء الجمعية في اللجان العاملة في مشروع الأستراتيجية الوطنية للشباب البحريني و التي أطلقتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة الإنمائي 2006م.

– شاركت الجمعية في اللجنة المعنية لصياغة اتفاقية التعاون بين حكومة مملكة البحرين و منظمة اليونيسيف و الخاصة بوضع برامج الطفولة في المملكة للفترة 2006 – 2009 م

– كما للجمعية العديد من المشاركات و الأنجازات الشبابية المتميزة الأخرى

شاركـنـا !