“المستقبل الشبابية” تفوز بمنحة صندوق العمل الاجتماعي الأهلي

فازت جمعية المستقبل الشبابية بمنحة صندوق العمل الاجتماعي الأهلي في حفل تسلم خلاله رئيس الجمعية صباح عبد الرحمن الزياني المنحة من قبل الرئيس الفخري للصندوق سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وبحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد حميدان وعدد من رجالات المجتمع والإعلاميين وممثلي الجمعيات الأهلية.

وجرى تكريم جمعية المستقل الشبابية جنبا إلى جنب مع 47 جمعية أهلية وخيرية من أصل 74 جمعية تنافست على جوائز المنح المالية التي بلغ مجموعها هذا العام 155 ألف دينار.

وأعرب الزياني عن فخره بفوز الجمعية في هذه المنحة للعام العاشر على التوالي، معتبرا أن ذلك يؤكد مرة أخرى مدى جودة البرامج والمبادرات الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع منذ تأسيسها في العام 2002 وكواحدة من أوائل الجمعيات الشبابية التي تعمل على دعم الحراك الشبابي والعمل التطوعي في مملكة البحرين، ومؤكدا أن الجمعية تمضي قدما في عملها على تعزيز كوادرها وشراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات، ومثمنا الدعم الذي تحظى به الجمعية من شركائها الاستراتيجيين وفِي مقدمتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقال الزياني في تصريح له على هامش التكريم “نتطلع اليوم لتطوير مشاريع الجمعية القائمة وإطلاق سلسلة جديد من المشاريع والبرامج المبتكرة، والتي تأتي في إطار الخبرات المتراكمة للجمعية طوال السنوات الماضية، وذلك بهدف تعظيم الأثر الإيجابي لتلك المشاريع على المجتمع البحريني”.

وكشف أن خطة جمعية المستقبل الشبابية للمرحلة القادمة تتضمن جملة من المبادرات والمشاريع والبرامج التي تأتي في إطار تنفيذ خطة العمل الطموحة للجمعية، ولفت إلى أن سعي الجمعية لإطلاق مشاريع ومبادرات تطوعية جديدة، وتطوير المشاريع القائمة.

شاركـنـا !